شركة  مكافحة الحمام بالرياض

شركة مكافحة الحمام بالرياض-0552959538

شركة مكافحة الحمام بالرياض

من الأمور المزعجة لدى الكثيرين ، هو تواجد الطيور الغير مرحّب بها خارج النوافذ أو فوق أسطح المنازل ، ولكن هذا يُزعج الأفراد حيث تُصدر تلك الطيور بعض الأصوات والفضلات السيئة ، ولهذا يلجأ البعض إلى التواصل مع الشركات المختصّة في التعامل مع تلك الأمور للقيام بطردها ولذلك نقدم لكم اليوم أفضل شركة مكافحة الحمام بالرياض ، وما تقوم به من خدمات وما بها من مزايا بالإضافة إلى عروض الأسعار والتخفيضات الرائعة . 

شركة مكافحة الطيور بالرياض

الطيور تعتبر من المخلوقات الرائعة ، حيث يتمتع العديدين بصوتها ومشاهدتها ، هذا بجانب أن لحم الحمَام يعد من ألذ اللحوم وأطعمها ، ولكن الآن خرج الأمر عن السيطرة حيث تعتبر الطيور حالياً أحد مصادر الإزعاج عند البعض في مدينة الرياض ، وذلك يرجع إلى ما تُفرزه تلك الطيور من فضلات وأصوات مزعجة وكثرة عددها الموجودة بشُرفات المنازل وأسطحها والمكيفات المتواجدة بتلك المنازل ، ولهذا يرغب البعض بطرد تلك الطيور الزعجة والتخلص منها . 

وقد يقوم بعض الأشخاص بالتفكير في عدد من الطرق والتي يمكن من خلالها القضاء على الطيور والتخلص من إزعاجها ، وذلك عن طريق القيام بسمّها أو إعطائها أطعمة تحتوي على الأدوية المخدرة أو المسببّة للعقم ، ولكن تعتبر تلك الطرق من الطرق الغير جيدة والمحرمة والتي لا تشيد بها جمعيات الرفق بالحيوان . 

ولكن مع شركة مكافحة الطيور بالرياض لا داعي للقلق حيث تستخدم الشركة أحدث الأساليب والأدوات المتطورة والتي تقوم بطرد الطيور دون أن تؤذيها ، وبذلك تقوم بالتخلص من الطيور المزعجة وما تُنتجه من فضلات بكل دقة وكفاءة وبطريقة آمنة ، فالشركة تراعي كافة التعليمات والإرشادات الحكومية والمتعلقة بمكافحة الطيور وطردها بأمان تام .

أفضل شركة لمكافحة الطيور بالرياض

وتعتبر الشركة من أفضل الشركات الموجودة في الرياض ، وهذا يرجع إلى المميزات الرائعة والكثيرة التي تتمتع بها ، بالإضافة إلى الخدمات المقدمة الكثيرة والمتنوعة في مجال طرد الحمام ، هذا بجانب الفريق المتخصص ذو الخبرة الواسعة والطويلة ، والذي قد تم القيام بتدريبهم بكل دقة وكفاءة لجعلهم قادرين على مواكبة التطورات التي تحدث في مجال طرد الطيور ولا سيما الحمام ، بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بإستعمال المعدات العالمية الحديثة والطرق الآمنة في إتمام العملية الخاصة بمكافحة الطيور وطردها ، ولذلك فقد تمكّنت الشركة من إكتساب ثقة عملائها على مدار سنوات عديدة من العمل المُتقَن وذو الكفاءة العالية ، بخلاف الشركات الأخرى المنافسة في نفس المجال .

خدمات ومميزات الشركة 

تقوم الشركة بتقديم العديد من الخدمات لعملائها وبأفلض الأسعار وبأعلى جودة ، حيث تمتلك الشركة فريق متكامل من الخبراء والفنيين المدربين على أعلى مستوى ، بجانب خدمة العملاء والتي تقوم بالرد على كافة الأسئلة والإستفسارات بما يتعلق بمكافحة الطيور ، وتلبية كافة متطلبات العملاء الكرام ، كما تقوم الرشكة بالتواصل المستمر مع العميل وذلك للمتابعة ، والقيام بأعمال الصيانة في حالة وجودها بجانب أنها تقوم بكشف مجاني حتى تطمئن من التخلص التام من الحمام وعدم عودتها ثانيةً ، وذلك مقابل أرخص الأسعار والتي لن تجد مثيلها بأي شركة منافسة أخرى . 

الأساليب المتبَعة من قِبل الشركة في طرد الحمام

الطريقة الأولى حماية المكيفات 

حيث تعمل الشركة على مكافحة الحمام من خلال حماية المكيّفات وذلك عن طريق وضع شبك خاص يمنع تواجد الحمام على المكيّف ، ويتم صُنع هذا الشبك من أفضل الخامات وأجودها حتى يتلائم مع الظروف المحيطة وبهذا نضمن مقاومته وعدم إتلافه ، بجانب قيام الخبير المختص بوضع مواد لاصقة وذلك عليه لكي يتم إلتصاق قدم الحمام ويقوم بالهرب ولا يأتي مرة أخرى ، ولا يتم إستعمال تلك الكيفية إلاّ مع الأماكن المغطاة .

الطريقة الثانية وضع ألواح بها مسامير

وتعتبر تلك الكيفية هي الأفضل في الإستعمال لطرد الطيور المزعجة ، وتعد من الطرق الرائعة للقيام بالتخلص من الطيزر الموجودة فوق أسطح المباني ، حيث يتم وضع ألواح بها مسامير حتى يتم طرد الحمام وجميع الطيور الأخرى ، هذا ويتم وضع تلك الألواح في المناطق الضيقة والزوايا من خلال خبراء فنيين تقوم بصنع تلك الألواح بكل دقة لتلائم كافة المناطق .

الطريقة الثالثة وضع الجل القابل للالتصاق وهو الجل الشفاف 

في حالة ما إذا كنت لا ترغب بوضع ألواح المسامير لأنها تعمل على إظهار المبنى بشكل غير لائق ، فهناك الطريقة الأمثل وهي وضع الجل الشفاف في عدد من المناطق المعينة يتم تحدها من خلال فريق العمل المتخصص ،حيث يتم وضع الجل اللاصق لكي تلصق قدم الحمام وبهاذ يقوم الحمام بالهرب ، كما أن هذا الجل لا يحتوي على أي نوع من السميات ولا يوجد به ضرر لكافة الكائنات الحية . 

الطريقة الرابعة إستخدام الجهاز الآمن للتخلص من الحمام

وتلك الطريقة من أفضل الطرق وأكثرها فعالية ، وهو عبارة عن جهاز يتم من خلاله طرد الطيور ، ويعمل الجهاز عن طريق البطارية ، ويقوم بطرد الحمام من خلال إصدار ذبذبات تقوم بإزعاج الطيور وبالنالي لا تأتي إلى المكان الذي يتتضمن الجهاز .

كما يمكن إستخدام خُدعة دمية العقرب وذلك من جانب صاحب المبنى أو من يرغب في طرد الحمام من المكان ، فيمكنك القيام برشاء دمية العقرب أو دمية الثعبان ووضعها في المكان الذي ترغب في طرد الطيور منه حتى تقوم بتهديد الطيور وتخويفها ، وهكذا لن تجد طائراً واحداً فوق المبنى ولا على النوافذ والشرفات .

أضرار من الممكن أن تسببها الطيور

وحود الطيور وخاصة الحمام يمكن أن يسبب عدد من الأضرار الخطيرة مثل :-

  • الأمراض مثل مرض كولاي ومرض المكورات العقدية ، حيث أن الحمام لا يعد من الطيور النظيفة وبالتالي يمكن أن يقوم بنقل عدد من البكتيريا والطفيليات عن طريق الفضلات التي تفرزها ، ومن خلال قنوات التهوية 
  • إتلاف المنازل والمباني ، حيث أن الحمام يقوم بإفراز الكثير من الفضلات ، مما ينتج عنه بقع قوية لا يمكن إزالتها على أسطح المنازل والمباني والمكيفات بالإضافة إلى السيارات .
  • ومن أضرار الحمام أيضاً المخلفات التي يتركها خلفة ، حيث يقوم الحمام بإنتاج الريش وتوزيع المواد المرتبطة بصنع العشش الخاصة به بكل مكان ، وبالتالي نجد الكثير من الفوضى ، والتي تقوم بتكرارها بعد القيام بتنظيفها ، وتقوم تلك المخلفات بغلق الأنابيب الخاصة بالتهوية وأنابيب الصرف الموجودة بالأسطح .
  • وجود الحشرات الخطيرة بالإضافة إلى الأمراض، ولذك لأن الحمام بجانب نقل الأمراض يقوم بنقل الحشرات المتنوعة كالقراد وحشرات الفراش والقمل وعث الطيور وغيرهم من الحشرات ، والتي تظل متواجدة حتى مع ترك الحمام للمكان .

ولهذا ووفقاً لما سبق ، يسعى الكثير من الأشخاص إلى التخلص من تلك الطيور ولا سيما الحمام ، ولكن بطرق آمنة ، حيث أنها في النهاية من الكآئنات الحية الجميلة ، فقط كل ما عليك هو الإتصال بأفضل الشركات المتخصصة في هذا المجال وهي شركة مكافحة الحمام بالرياض .

إتصل الآن Call Now Button